قائمة المواضيع

أشهر 9 صداقات بين اللاعبين في عالم كرة القدم



تم الاحتفال بيوم الصداقة في جميع أنحاء العالم منذ إنشائه في عام 1958 ، مع عدم فقدان الناس الفرصة لتخصيص يوم تكريم لأصدقائهم. لقد شهدت كرة القدم شأنها في ذلك مثل أي رياضة أخرى نصيبها العادل من ثنائيات كرة القدم الذين تحولوا إلى أفضل الأصدقاء. هؤلاء هم عشرة من أفضل الأصدقاء في عالم كرة القدم : 



1-دافيد ألابا و فرانك ريبيري :

التقى ثنائي بايرن ميونيخ دافيد الابا و فرانك ريبيري لأول مرة أثناء اللعب للنادي البافاري في عام 2007 و 2008 على التوالي. كان ريبيري هو من أعطى ألابا جائزة "رياضي العام النمساوي".

2-أوليفيه جيرو و لورينت كوسيلني :


تأكد لوران كوسيلني من أن مواطنه اوليفييه جيرود لم يشعر بالغربة في لندن عندما انضم المهاجم إلى آرسنال في عام 2012 ، وكان الاثنان صديقين حميمين منذ ذلك الحين.

3-إبراهيموفيتش و ماكسويل :


كان زلاتان إبراهيموفيتش و ماكسويل صديقين منذ أيام أجاكس و لم ينفصل الثنائي و لعبوا معا في إنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان. 

4-موسى ديمبيلي و يان فيرتونغن :


يلعب كل من موسى ديمبيلي و يان فرتونغن معًا منذ أن كانا في عمر 10 سنوات ، وتم لم شملهما في توتنهام هوتسبير بعد انتقال ديمبيلي من فولهام في عام 2012.

5-ليونيل ميسي و خوسيه مانويل بينتو :


من المعروف أن ليونيل ميسي تربطه صداقة متينة مع حارس مرمى برشلونة السابق خوسيه مانويل بينتو ، ويقال إن ميسي أراد من الفريق الكتالوني أن يعرض على بينتو صفقة أولاً قبل توقيع عقد جديد مع النادي.

6-سيسك فابريجاس وجيرارد بيكيه :


بعد انضمامه إلى أكاديمية برشلونة من ماتارو ، التقى سيسك فابريجاس مع زميله في الفريق الإسباني الحالي جيرارد بيكيه أثناء التدريب معه ومع ليونيل ميسي في لا ماسيا. وظل الاثنان صديقان حميمان حتى أن بيكيه استخدم أساليب خفية لضمان استعادة فابريجاس لبرشلونة من ارسنال.

7-سيرجيو راموس ومسعود أوزيل : 


الصداقة التي بين اللاعب السابق في ريال مدريد مسعود أوزيل و قائد ريال مدريد سيرجيو راموس معروفة للجميع ، حيث ينشر كل منهما عن الآخر على وسائل التواصل الاجتماعي ويتحدثون عن مدى صداقتهم الجيدة على الرغم من اللعب في فريقين مختلفين حاليا.

8-ماركو ريوس وماريو جوتزه :


لقد كان الثنائي الألماني أشبه بالأخوة في الملعب ، وكان من الصعب بالتأكيد على ماركو ريوس عندما غادر ماريو غوتسه بوروسيا دورتموند لينضم إلى غريمه التقليدي بايرن ميونيخ. هذا ما قاله ريوس قبل مباراته في نهائي دوري أبطال أوروبا ، "لو كانت لدي القدرة و الأموال لشراء لاعب من إختياري فسأعيد ماريو مرة أخرى".

9-كريستيانو رونالدو ومارسيلو :


نادراً ما يكون هناك روتين احتفالي لكريستيانو رونالدو بدون رفيقه مارسيلو ، و قد إعترفا أنهما يفتعلان المقالب على بعضهم البعض.

أضف تعليق: