قائمة المواضيع

10 أسرار مميزة يجب أن تعرفها عن الفتاة التونسية



المرأة هي نصف المجتمع، والغريزة تحث الإنسان على التعارف مع الجنس الآخر ذكرا كان أو أنثى. إذا رغبت في التعرف على فتاة تونسية فنؤكد لك بأنّك ستبذل الكثير للتعرّف عليها. سنعرض لكم في هذا المقال عشرة صفات و أسرار تتميز بها الفتاة التونسية و يجب أن تعرفها.

1. خطبني طيار و لم أقبل

لا تتجادل معها إن صرحت لك بلائحة خطبائها السابقين مهما كان عددهم ومهما كانت مهنهم، صدق كلامها واصمت.



2. المجموعات الفيسبوكية

تعتبر المجموعات الفيسبوكية معقل للتونسيات أو ثكنة عسكرية تقام فيها كل المناورات والمشاورات. تتعدد أنواع هذه المجموعات من الطبخ والموضة إلى المجموعات الإستخباراتية، فاحذر عزيزي كل الحذر “خبارك يجيبوها يجيبوها”.



3. لا تحب إنتقاد مظهرها و ملابسها

تنفق الفتيات ثروة ثمينة على الأزياء وأدوات التجميل والماركات وغيرها، لذا فلا تنتقد ولا تقلل من المجهود المبذول من طرفها، جاملها أو الزم الصمت.


4. لا للمقارنة

إن أسوء أمر لدى الفتاة عموما، والتونسية خصوصا، هو أن تتم مقارنتها مع غيرها من الفتيات، فإن أردت ليلا أسودا حاول أن تفعل ذلك.


5. لا تبدي إعجابك بغيرها

إن الفتاة التونسية مصدر خطير للغيرة، لا تشك في هذا الأمر إطلاقا.


6. مرحلة العادة الشهرية

مهما بلغت الفتاة لطفا إلا أنها في فترة حيضها تصبح غريبة الأطوار وتوقع منها أي شيئ، حيث تصبح عصبية ومزاجها سيئ. والأسوء هو أنك لن تجد حلا سوى الانتظار.


7. لا تتأخر

الكل يعلم ما يعنيه موعد مع فتاة في تونس، لأنها ستفعل المستحيل وكل الوسائل لتصل إليك، فأقل شيئ يمكنك فعله هو أن تصل قبل الموعد بدقيقة. هذا ينطبق أيضا على المحادثات الإفتراضية.


8. لا تكن بخيلا عاطفيا

رغم صرامة الفتاة أو عنادها، فلن تتخيل إحساسها إن راضيتها بكلمات جميلة أحيانا، الأهم أن تكون صادقا. أيضا لا تصل إلى مرحلة الميوعة أو ما يسمى باللهجة التونسية “التلحيس”.

young-beautiful-woman-girl-in-apartment-video-chatting-hangout-on-cellphone-mobile-smartphone-chat-with-boyfriend-friend-family-met-on-social-media-on-device_rauyn3dt_thumbnail-full11


9. الهدايا

مهما إعتقدت أن الورود والشكولاتة والدباديب هدايا غبية فأنت مخطأ، جرب وسترى.


10. الوعود الكاذبة

مهما كان الوعد تافها بالنسبة لك فلا تستصغره، لأن الفتاة التونسية تهتم بالتفاصيل الميكروسكوبية.

أضف تعليق: